ردده الآن.. دعاء اليوم السابع من شهر رمضان المبارك 1445

يتقرب المسلمون إلى ربهم في شهر رمضان المبارك من خلال قراءة القرآن الكريم والصلاة والزكاة والصوم والدعاء، ويعتبر الدعاء في شهر رمضان مستجاب، لأن رسول الله ذكر أن للصائم عند فطره دعوة لا ترد، ويبحث العديد من الناس عن باقة من أجل ترديدها خلال هذا الشهر الكريم، ونحن نقدم لك في هذا الموضوع باقة لبعض الأدعية من أجل ترديدها في اليوم السابع من شهر رمضان المبارك.

فضل الدعاء في شهر رمضان

يعتبر الدعاء إلى الله -سبحانه وتعالى- من أسباب رفع البلاء قبل نزوله، وهو أكرم شيء على الله عز وجل، وأكد الرسول -صلى الله عليه وسلم- على الدعاء في كل يوم من أيام شهر رمضان بسبب ما يحمله الشهر من أجل عظيم وكبير.

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان 1445

  • اللهم إني أسألك استجابة الدعاء، وارزقنا عملًا صالحًا يرقبنا إلى رحمتك، ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك، وثبتنا على قول لا إله إلا الله محمد رسول الله.
  • اللهم لا تدع لنا ذنبًا من ذنوبنًا إلى وقد غفرته، ولا همًا إلا وقد فرجته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا حاجة من حوائج الدنيا إلا قضيتها وسهلتها لنا يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقني في هذا الشهر المبارك رحمة الأيتام، وإطعام الطعام، وإفشاء السلام وصحبة الكرام.
  • اللهم هب لي في شهر رمضان اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنك عفو كريم حليم تحب العفو فاعف عنا، ربنا آتنا في الدنيا حسنة، والآخرة حسنة، وقنا عذاب النار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *